منتديات الماجيكو الشبابية

منتديات الماجيكو الشبابية


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بيسيرو يفقد اعصابه بعد مباراة المنتخب السعودي والبحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love.man
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 33515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 24
الموقع : elmagekoo

مُساهمةموضوع: بيسيرو يفقد اعصابه بعد مباراة المنتخب السعودي والبحرين   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:36 am

بدا مدرب المنتخب السعودي البرتغالي خوسيه بيسيرو غاضباً على كل شيء حيث فقد بيسيرو أعصابه بعد نهاية لقاء المنتخب السعودي أول من السبت أمام البحرين.

حيث تذمر أولاً من الرطوبة العالية التي أظهرت قميصه مبللاً، كما وجه لبعض لاعبيه اعتراضاً على ما قدموه من مستوى خلال المباراة, قبل أن يختم مسلسل عصبيته بالذهاب لحكم المباراة، الياباني يوشي نيشيمورا احتجاجاً على عدم احتسابه لضربة جزاء ارتكبت مع المهاجم ياسر القحطاني، إلا أن تدخل بعض رجال الأمن مع أجهزة المنتخب السعودي المرافقة، منع بيسيرو من الوصول إلى الحكم.

وبدا واضحاً أن تحامل نيشيمورا في عدم احتساب ركلة جزاء صريحة للمهاجم السعودي ياسر القحطاني في بداية المباراة، كان عاملاً في إثارة بيسيرو الذي كشفت الكاميرات قلقه طوال المباراة.

فيما تلقى غالبية لاعبي المنتخب عتاباً قاسياً من بيسيرو بعد نهاية اللقاء مباشرة أمام الجميع, استياءً من أدائهم وعدم ظهورهم بمستويات مرضية على حد قوله, وذلك قبل أن يجبر اللاعبين الذين لم يشاركوا أو من شارك منهم في دقائق قليلة في المباراة، على أداء حصة تدريبية على أرض ملعب المباراة في المنامة, وهي عادة دائماً ما ينفذها المدرب البرتغالي.

من جانب آخر, سلم عدد من لاعبي المنتخب من الإيقاف في مباراة الإياب بعد أن خرجوا من مباراة السبت بعيدين عن الحصول على أي بطاقة حمراء أو صفراء, لتكون الصفوف السعودية متكاملة (عدا المصابين) في اللقاء القادم خصوصاً أن إصابتي أحمد عطيف وياسر القحطاني لا تستدعيان القلق ولن تكونا عائقاً عن اللعب الأربعاء المقبل في إياب الملحق.


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيسيرو يفقد اعصابه بعد مباراة المنتخب السعودي والبحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الماجيكو الشبابية :: منتدي الرياضه العام :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: