منتديات الماجيكو الشبابية

منتديات الماجيكو الشبابية


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love.man
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 32895
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 24
الموقع : elmagekoo

مُساهمةموضوع: ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:35 am

عقد نادي العين مساء الأحد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مراسم توقيع اللاعب البرازيلي مارسيو ايمرسون لعقده مع النادي لمدة موسمين قادمين، وذلك بقاعة المؤتمرات الملحقة بإستاد خليفة بن زايد وبحضور الدكتور خالد محمد عبد الله –المدير التنفيذي لنادي العين- والألماني وينفريد شايفر – مدرب الفريق- والكابتن سلطان راشد -إداري الفريق- والدكتور رشيد الطوسي – مدير قطاع الكرة- وحشد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وارتدى اللاعب قميص العين الذي يحمل رقم " 8 " وهو الرقم الذي كان يحمله اللاعب أحمد خلفان المعار حالياً إلى نادي الوصل.

من جانبه توجه الدكتور خالد محمد عبد الله بالشكر العميق إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان-النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين -على دعمه الدائم والمتواصل لنادي العين الرياضي الثقافي وعلى متابعته الدقيقة وتوجيهاته الحكيمة لكل ما يخص النادي للمضي في مسيرة الانجازات والبطولات، والتواجد على منصات التتويج في استحقاقات الموسم المقبل.

كما توجه بالشكر إلى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي- عضو مجلس إدارة النادي- على اهتمامه البالغ ومتابعته المستمرة لكل أمور النادي ، وإلى وسائل الإعلام المختلفة التي تحرص على متابعة وتغطية أخبار النادي بما يعود بالنفع على الرياضة الإماراتية.

إضافة حقيقية

وأضاف المدير التنفيذي لنادي العين قائلاً " ونحن على أعتاب موسم جديد نجتمع اليوم للإعلان عن انضمام عضو جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين وهو المحترف البرازيلي مارسيو إيمرسون ليكون إلى جوار زملائه في الفريق حتى تتحقق أهداف نادي العين خلال هذا الموسم والمواسم المقبلة. إننا أمام مسؤولية كبرى تحتم علينا بذل مزيد من الجهد إدارة ولاعبين وأجهزة فنية لتحقيق الصورة المشرفة لنادي العين والتي تتطلع إليها إدارة نادي العين عن كثب".

وتابع الدكتور خالد قائلاً " وأود أن أنوه لكل جماهير نادي العين ومشجعيه ومحبيه أن ملامح الصورة قد قاربت على الاكتمال وأن العين مقبل على الموسم الجديد بكل قوة تبقيه على منصات التتويج كما أعتدنا منه دائماً ، كما نعدكم بالمزيد على مختلف الأصعدة سواء على مستوى الجماهير أو على مستوى اللاعبين".

وفي ختام كلمته رحب الدكتور خالد بالعضو الجديد بين أشقاءه في نادي العين، متمنياً له التوفيق في مهمته القادمة وأن يكون إضافة حقيقة للفريق ولجميع فرق نادي العين في الموسم المقبل بما يحقق للنادي أهدافه المرجوة.

ايمرسون لاعب أجنبي

وفي رده على أسئلة الصحفيين أشار الدكتور خالد محمد عبد الله إلى أن عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين وسيتم تسجيله بصفته لاعباً أجنبياً وليس آسيوياً ، متمنياً أن يظل اللاعب في صفوف العين طيلة المواسم المقبلة.

سعيد بالانضمام

من جانبه عبر المحترف البرازيلي ايمرسون عن سعادته للانضمام إلى نادي العين الذي يتابعه منذ فترة ، مشيراً إلى أنه تلقى ثلاثة عروض من أندية مختلفة إلا أنه فضل العين بعد دراسة مستفيضة قام بها كما أنه على علم ودراية بالدوري الإماراتي الذي يتابعه منذ فترة بما وفرته له فترة احترافه في دولة قطر الشقيقة من خبرة بدول الخليج.

ووعد ايمرسون إدارة نادي العين والجمهور ببذل كل ما يستطيع من جهد مع الفريق حتى تتحقق للعين مزيد من البطولات والانجازات .

وفي رده على سؤال حول ما إن كان مازال يحمل الجنسية القطرية أشار اللاعب بالإيجاب ، متمنياً أن يؤدي مع العين موسماً متميزاً.

وحول الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق أشار اللاعب إلى أنها إصابة بسيطة وليست مؤثرة حيث يحتاج للراحة لمدة يومين أو ثلاثة وهو الآن قد خضع لفترة راحة تجاوزت السبعة أيام فهو في قمة لياقته لاستحقاقات الموسم المقبل ، مؤكداً على أن فسخ عقده مع النادي الفرنسي جاء لأسباب أسرية قرر بعدها أن يعود لنادي السد القطري مرة أخرى.

شايفر يرحب

وفي تعليقه على الصفقة رحب الألماني وينفريد شايفر – مدرب الفريق – بانضمام اللاعب إلى البنفسج ، مشيراً إلى أن ايمرسون لاعب كبير ومعروف ولديه سيرة ذاتية حافلة سواء في البرازيل أو قطر أو فرنسا مؤكداً على أنه سيشكل إضافة حقيقة للفريق.

وأضاف شايفر "نادي العين يتمتع بلاعبين مشهورين وأسماء كبيرة في عالم الاحتراف وهم الثلاثي" التشيلي خورخي فالديفيا والأرجنتيني خوسيه ساند والبرازيلي مارسيو ايمرسون" ومع التدريب سنصل إلى منصات التتويج ونحقق الانجازات المطلوبة في الموسم المقبل."

وأشار أن انضمام اللاعبين المحترفين للعين ليس هو المهم فقط فهناك ثمانية لاعبين مواطنين بنفس أهمية اللاعبين الأجانب وهم معاً سيشكلون مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف شايفر "أن العين مقبل على موسم صعب فهناك استعدادات قوية تجري من جانب جميع الفرق كما أننا نطمح في حصد الكؤوس الثلاث هذا الموسم الأمر الذي يتطلب منا بذل المزيد من الجهد."

خبرة ايمرسون

وأشار سلطان راشد – إداري الفريق- إلى أن خبرة واسم اللاعب دفعت إدارة نادي العين للتعاقد معه وهو أبلغ دليل على كفاءته، متمنياً أن يشكل إضافة حقيقة للفريق إلى جوار زملائه المواطنين والأجانب. مفاجأة عيد الميلاد

وفي نهاية المؤتمر كشف الدكتور خالد محمد عبد الله – المدير التنفيذي للنادي – عن مفاجأة أعدها زملاء اللاعب بالفريق الأول وهي الاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق يوم توقيعه للعين.

سيرة ذاتية

يذكر أن ايمرسون بدأ مشواره الكروي في فريق ساو باولو مع نهاية العقد الماضي قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الياباني بكرة القدم حيث انضم إلى فريق كونسالدو ساب ورو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية حيث سجل 31 هدفًا في 34 مباراة خلال موسم 2000 ثم انضم إلى كاواساكي فرونتيل الذي يلعب في المستوى الكروي نفسه حيث قدم عرضًا تهديفيًا غزيرًا بتسجيله 19 هدفًا في 18 مباراة وفي منتصف الموسم قرر ترك فريقه كاواساكي لينضم إلى اوراوا ريد دايموندز الياباني.

ثم شد ايمرسون الرحال إلى قطر لينضم إلى نادي السد القطري في 2005 حيث احتل المركز الثاني في صدارة الهدافين خلف العراقي يونس محمود في موسم 2006/2007 وقد أدى دورًا كبيرًا في نادي السد حيث ساهم معه في تحقيق انجاز تاريخي قطري عبر الحصول على الألقاب الأربعة في قطر، وفي 25 أغسطس 2007 وقع ايمرسون عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع نادي ستاد رين الفرنسي لكنه لم ينجح في الظهور مع الفريق الأول في النادي الفرنسي في مقابل تراجع نتائج السد في الدوري المحلي القطري حيث تأخر بـ 14 نقطة خلف فريق الغرافة الذي لم يكن قد خسر أي من مبارياته حتى نهاية العام 2007.

وكانت جماهير السد وراء الضغط على إدارة النادي القطري من اجل استرجاع ايمرسون ليقوم النادي بالتفاوض مع اللاعب البرازيلي وليوقع الطرفان في 19 ديسمبر عقداً مع النادي يعود بموجبه ايمرسون ليمثل السد من جديد، حتى قرر اللاعب الانتقال إلى فريق العين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 480
نقاط : 34697
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:42 am

شكرا ياابو على الموضوع رائع الصراحة ربنا معاك فى المواضيع الاخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmagekoo.yoo7.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 480
نقاط : 34697
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmagekoo.yoo7.com
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 480
نقاط : 34697
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmagekoo.yoo7.com
Ĕl MαgIČσσσ
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
avatar

عدد المساهمات : 192
نقاط : 32934
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:41 am

شكرا ياحسن ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايمرسون يوقع للعين ويرتدي القميص رقم "8" في المؤتمر الصحفي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الماجيكو الشبابية :: منتدي الرياضه العام :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: